القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على كامبلي - كامبلي مجانى كود خصم

يتساءل كثير من طلابنا عن معنى كلمة “كامبلي”؟ من مؤسس كامبلي؟ متى بدأ كامبلي وكيف بدأ؟ نقدم لكم اليوم قصة كامبلي لجميع المهتمين بمعرفة تفاصيل البداية.

مؤسسا كامبلي هما كيفين لو وسمير شريف، بدأ سمير وكيفن حياتهما المهنية في Google وعمل كل منهما هناك كمهندس برمجيات لمدة ٥ سنوات تقريبًا، وما يجعل الأمر طريفًا هو بالرغم من أنهما تشاركا نفس المبنى إلا أنهما لم يتقابلا أبدًا عندما كانا يعملا في Google!

كامبلي كود خصم مجانا


البداية

بدأت قصة كامبلي بالفعل في عام ٢٠١٠ عندما كان كيفين يخطط لرحلة إلى جنوب أفريقيا لحضور كأس العالم، اكتشف كيفين خدمة جديدة تسمى Airbnb وقرر استخدامها لرحلته. استطاع كيفين عن طريق تلك الخدمة أن يحجز مسكن له وأن يتواصل مع مضيفه ويراسله بشكل فوري، أحب كيفين الفكرة وراء منصة Airbnb وكانت بالنسبة له تجربة تكنولوجية جديدة ومذهلة! كانت تجربة كيفين مع Airbnb مصدر إلهام له بأن يبني منصة تقدم خدمة ملموسة تساعد الناس عبر الإنترنت.

وبعد فترة وجيزة من عودته من تلك الرحلة، قرر كيفن مغادرة Google حيث قابل سمير وقررا بناء كامبلي معًا. 

في الرابع من يونيو ٢٠١٢ كتب كيفين السطر الأول من رموز برمجة كامبلي ويعد هذا التاريخ هو تاريخ بداية كامبلي، حيث وُلِد “كام” الطائر المحبوب والشعار الرسمي لكامبلي! 


رؤية مؤسسي كامبلي

تعلّم لغة أخرى قد يكون أمراً مجهداً، وجد كيفين وسمير أن أفضل طريقة للتطور والتحسّن هي التحدث مع متحدثين أصليين للغة كل يوم! حفزتهم فكرة وجود الكثير من الناطقين باللغة الإنجليزية والكثير من الذين يرغبون في تعلمها حول العالم، لكن لا يوجد أي صلة أو وسيلة ربط بينهم. لذا أسسا منصة تربط المتحدثين الأصليين باللغة الإنجليزية مع متعلمي اللغة الإنجليزية في كل مكان بلمسة زر واحدة! أتى الإلهام لاختيار اسم “كامبلي” من هنا!

مؤسسي كامبلي


معنى كلمة كامبلي

“كامبلي” هي كلمة مشتقة من الكلمة الإسبانية “Intercambio” التي تعني “التبادل” باللغة الإسبانية، كما هو الحال في تبادل اللغة. بدأنا بـ Intercambly في الإصدار الأول، وبعد ذلك تم اختصار الاسم إلى Cambly لسهولته، وبالنسبة لـ “كام” الطائر في شعار كامبلي، كان في الأصل ببغاء لأن الببغاء يقلد الأصوات، لكن مصممنا وجد أن طائر الطوقان أكثر لطافة.

توسّع كامبلي

افتتح كامبلي أبوابه لأول مرة مع اثنين فقط من المعلمين عبر الإنترنت… ذلك صحيح لقد كانا كيفين وسمير! في فبراير ٢٠١٣ أجرى سمير ٤٠ دقيقة من الدردشة مع متعلمين في يوم واحد، وكان ذلك بمثابة إنجاز عظيم! لحسن الحظ نمى مجتمع معلمي كامبلي بسرعة منذ ذلك الحين، والآن هناك الآلاف من معلمي كامبلي في جميع أنحاء العالم لخدمة طلابنا.

بدأت انطلاقة كامبلي كمنصة تعليمية للغة الإنجليزية مع فريق دعم محلي في كوريا أولًا، واليوم يستفيد من كامبلي طلاب من أكثر من ١٨٠ دولة حول العالم!

وفي عام ٢٠١٨ تم إنشاء كامبلي كيدز Cambly Kids وبطائر يمثله أطلقنا عليه أسم “كامبليتو”.

كامبلي كيدز هي منصة شبيه لكامبلي حيث يمكن للأطفال تعلم اللغة الإنجليزية من أي مكان في العالم وبأي توقيت يناسبك، وكل ما تحتاجه هو جهاز محمول متصل بإنترنت لكي يتمكن الطفل من أخذ جلسته بالصوت والصورة والتقنيات الحديثة وبطريقة ممتعة ومحفزة للتعلم! وحرصنا أن يكون معلمي كامبلي كيدز متخصصين في تعليم الأطفال فقط، وطورنا مستويات ومناهج أمريكية خُصِّصت لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال دون السن الرابعة عشرة.

كامبلي كود خصم مجانا


كامبلي اليوم

يستفيد من خدمات كامبلي اليوم آلاف الطلاب من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى الآلاف من معلمي كامبلي والكثير منهم يعدّون عملهم في كامبلي وظيفتهم الأساسية ومصدر دخل أساسي!

لم تنتهي قصة كامبلي هنا، ما زال هناك الكثير من الناس في العالم الذين يحتاجون لتعلم اللغة الإنجليزية، وقد بدأنا للتو!

للحصول كامبلي كود دقائق مجانيه كامبلي مجانا يمكنك التسجيل من الرابط التالي 

تعليقات